الأخبار

اجتماع لجنة الامن الحيوي السنوي يعقد بمدينة جدة بمشاركة عدد من الجهات

ياتي هذا الاجتماع في بعد عام من التحسن الكبير الذي شهده قطاع استزراع الروبيان و العودة التدريجية الى الانتاج في معظم المزراع

اجتماع لجنة الامن الحيوي السنوي يعقد بمدينة جدة بمشاركة عدد من الجهات
المملكة العربية السعودية - جدة 2015-01-01

عقدت لجنة الامن الحيوي الخاصة بمتابعة الامن الحيوي في الاستزراع المائي اجتماعها السنوي وذلك بمدينة جدة بتاريخ 9 ديسمبر   2014م  والتي تضم وحدة الامن الحيوي بوزارة الزراعة وممثلين على الجمعية السعودية للاستزراع المائي وبعض القطاعات الحكومية ذات الصلة ومجموعة الشركات العاملة في القطاع .

حيث يتم تداول ابرز الانجازات التي تحققت خلال العام الحالي 2014 م فيما يتعلق بالامن الحيوي وكذلك استعراض لحالة القطاع سواء ما يتعلق باستزراع الروبيان او الاسماك البحرية والحالة الصحية للمشاريع .

وكذلك ابرز الخطوات التي اتخذتها ادارة الامن الحيوي في سبيل تفعيل اجراءات السلامة في تلك المشاريع .




By Saudi Aquaculture Society, on 01 January 2015


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار