الأخبار

اجتماع بين الخبراء الهولنديين والمستثمرين السعوديين لبحث اوجه التعاون المشترك في مجال الاستزراع المائي

استعراض تجارب لمستثمرين سعوديين بالتعاون مــــــع شركات هولندية احد العناصر التي تركز عليها ورش العمل ومشــــاركتها مـــــع الحضور

اجتماع بين الخبراء الهولنديين والمستثمرين السعوديين  لبحث اوجه التعاون المشترك  في مجال الاستزراع المائي
المملكة العربية السعودية - جدة 2014-11-17

على هامش ورشة العمل التي عقدت يوم الاثنين 17 نوفمبر 2014 عقد اجتماع ضم خبراء من الجانب الهولندي براسة المستشار الزراعي بالسفارة اليد هانز وكذلك مجموعة من المستثمرين السعوديين في مجال الاستزراع المائي براسة سعادة مدير ادارة المزارع السمكية السيد احمد العيادة .

وقد دعى سعادة مدير عام ادارة المزراع السمكية الجانبين الى استغلال هذه الفرصة والحضور الكبير للمستثمرين في الورشة الى عقد هذا اللقاء بهدف زيادة روابط التعارف بين الجانبين وكذلك الترتيب لزيارة محتملة للمستثمرين السعوديين الراغبين في التعاون مع الجانب الهولندي لزيارة هولندا والاطلاع عن كثب على التجربة الهولندية المتقدمة في مجال الاستزراع المائي باستخدام الانظمة المغلقة .

وعبر مدير ادارة المزراع السمكية عن سعادته بان يرى اليوم احد التجارب للتعاون المثمر بين الجانبين والتي جاءت نتاج لورشة العمل السابقة التي اقيمت بمقر وزارة الزراعة بمدينة الرياض في سبتمبر من العام 2013م . مؤكداًعن رغبته في مشاهدة المزيد من امثلة االتعاون المشترك بين الجانبين والتي تستهدف تطوير اساليب الاستزراع وتحقيق الفائدة المشتركة بين الجانبين .




By Saudi Aquaculture Society, on 17 November 2014


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار