الانشـطة

معرض صُنع في السعودية ٢٠٢٢

مشاركة سمك

معرض صُنع في السعودية ٢٠٢٢
الهيئة العامة للترفية في العاصمة الرياض 2022-02-17

مشاركة ركن سمك ضمن جناح وزارة البيئة والمياه والزراعة في معرض صُنع في السعودية و الذي أقيم بنسخته الأولى بالتعاون مع الهيئة العامة للترفية في العاصمة الرياض بتاريخ ١٣-١٦ فبراير ٢٠٢٢ بواجهة الرياض ، و الذي استهدف من خلال إقامته تسليط الضوء علىالصناعات الوطنية الرائدة و الواعِدة في مختلف مجالاتها المتعددة و بلغ عدد الشركات المشاركة بالمعرض اكثر من ١٥٠ شركة سعوديةأصالة و جودة منتجاتها الوطنية التي نباهي بها أمام العالم ، و شارك بنجاحه عدد من الجهات الحكومية الداعمة للصناعات الوطنية .

شهد المعرض توقيع اكثر من ٢٢ اتفاقية تُعزز الصناعات المحلية و تفتح آفاقًا متعددة من الفرص الترويجية للمنتجات الوطنية على كافةالأصعدة. 

 




By Saudi Aquaculture Society, on 17 February 2022


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار