الانشـطة

مهرجان المنتجات الموسمية برعاية كأس وزارة البيئة والمياه والزراعة

مهرجان المنتجات الموسمية برعاية كأس وزارة البيئة والمياه والزراعة
ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية ١٢-١٣ اكتوبر ٢٠٢١ 2021-10-14

مشاركة الجمعية السعودية للاستزراع المائي و علامة الجودة سمك في مهرجان المنتجات الموسمية و الصناعات التحويلية المصاحب لكأسوزارة البيئة و المياه و الزراعة المُقام في ميدان الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض "نادي الفروسية" لمدة يومين الجمعة و السبت الموافق ١٢-١٣اكتوبر ٢٠٢١ من الساعة الرابعة عصرًا و حتى الساعة التاسعة مساءً ، و تأتي المشاركة بالتنسيق مع وزارة البيئة و المياه و الزراعة والبرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية .

 

حظت المشاركة بثناء العديد من الزوّار على المنتجات السمكية الطازجة و الحاصلة على شهادة الجودة سمك و ذلك من خلال زيارتهم لجناحسمك المشارك لتذوّق المنتجات الوطنية و التعريف بالعلامة الوطنية للمنتجات المستزرعة "SAMAQ"




By Saudi Aquaculture Society, on 14 October 2021


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار