الأخبار

مشاركة الجمعية في المعرض الزراعي لعام ٢٠١٩

اقامة المعرض الزراعي التجاري الثالث للاستزراع المائي بالتزامن مع المعرض الزراعي

مشاركة الجمعية في المعرض الزراعي لعام ٢٠١٩
مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات 2019-10-24

شاركت الجمعية السعودية للاستزراع المائي و علامة الجودة سمك في المعرض الزراعي السعودي لعام ٢٠١٩ بالتزامن مع المعرض التجاري الدولي الثالث للاستزراع المائي، و على هامش المعرض تم توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المطاعم و المقاهي "قوت" بهدف زيادة استهلاك المأكولات البحرية في المملكة، حظت الاتفاقية برعاية وزير البيئة و المياه و الزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

 

و على هامش المعرض اطلقت الجمعية بالتعاون مع البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية ورشة عمل تطبيقات الأمن الحيوي الثانية و الثلاثون حضرها عدد من المسؤولين في القطاع و شارك فيها السيد "جمس ليم Djames Lim" الرئيس التنفيذي لمنظمة "Lim Shrimp Organization" التي تعتبر أكبر مستثمر في العالم في قطاع صناعة الاستزراع المائي و تم تكريمه نظير مشاركته في أعمال الورشة .

 

 

كما وقعت الجمعية السعودية للاستزراع المائي و منظمة Lim Shrimp Organization اتفاقية تعاون مشترك لتبادل الخبرات و الدعم الفني والاستشارات و كذلك دعم الاستثمارات .

 

من ٢١ الى ٢٤ اكتوبر ٢٠١٩

 




By Saudi Aquaculture Society, on 24 October 2019


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار