الأخبار

وزارة الصحة تبرم اتفاقية تموين مع المجموعة الوطنية للاستزراع المائي

تهدف الاتفاقية الى تعزيز قسم الاعذية بمستشفيات الوزارة بافضل واجود انواع الاسماك الطازجة التي تنتجها المجموعة

وزارة الصحة تبرم اتفاقية تموين مع المجموعة الوطنية للاستزراع المائي
المملكة العربية السعودية - جدة 2015-07-02

خلال ورشة العمل التي اقامتها وزارة الصحة وذلك بمكة المكرمة بهدف تحسين جودة الاغذية المقدمة للمرضى . شاركت المجموعة الوطنية للاستزراع المائي بفاعلية خلال اليوم الثاني للملتقى حيث قدمت عدة عروض تعرف بالمجموعة ومنتجاتها والتزامها بالجودة العالية في منتجاتها مما كسب احترام عملائها محليا وعالميا .

وقد توج هذا اللقاء بابرام اتفاقية شراكة بين وزارة الصحة والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي تقوم المجموعة بتموين الوزارة بمنتجات فيلية الاسماك الطازجة المنتجة في مزارع المجموعة . وستحقق هذه الاتفاقية مصالح مشتركة لكلا الطرفين حيث ستعزز من التزام الوزارة بتقديم اجود وافضل انواع الاسماك للمرضى في مستشفيات الوزارة التي تزيد عن 266 مستشفى واكثر من 35000 سرير . ومن جانب اخر سوف تضمن للمجموعة شريك مهم واستراتيجي يعزز تواجدها في السوق المحلية للمملكة العربية السعودية . 




By Saudi Aquaculture Society, on 02 July 2015


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار