الانشـطة

ورشة عمل التقنيات الحديثة في الاستزراع المائي وبرنامـج الامن الحيوي

النظم المغلقة وتقنيات انتاج الطحالب الحديثة وبرنامج الامن الحيوي اهم المواضيع

ورشة عمل التقنيات الحديثة في الاستزراع المائي وبرنامـج الامن الحيوي
المملكة العربية السعودية - جدة - 2013-12-04

قامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي و بالتعاون مـع وزارة الزراعة ومنظمة الاغذية  والزراعة الفـاو ورشة عمل حول " التقنيات الحديثة في الاستزراع المائي وبرنامج الامن  الحيوي "وذلك على مدى يومين 4-5 ديسمبر2013م وذلك بمقر مركز ابحاث الثروة السمكية بجدة .

عقدت الورشة بمشاركة خبراء من منظمة الاغذية والزراعة الفاو  ووزارة  الزراعة وخبراء من بعض الشركات المحلية وخبراء من جهات دولية اخرى متخصصة في مجالات انتاج الطحالب والانظمة المغلقة والتجهيزات الحديثة المرتبطه  بها , وبحضور عدد من منسوبي قطاع الثروة السمكية وعدد من المستثمرين والمعنيين بهذا الشان.

تم تخصيص اليوم الاول من الورشة 4 ديسمبر على التقنيات الحديثة المستخدمة في الاستزراع المائي ومنها " استخدامات الانظمة المغلقة وكذلك التقنيات الحديثة في انتاج الطحالب واجهزة  التهوية  وبعض التجهيزات الاخرى " بينما تم تخصيص اليوم الثاني حول برامج الامن الحيوي واستعراض  للاجراءات التي اتخذت لتطبيق البرنامج في المملكة  بعد المشاكل التي واجهها قطاع استزراع الروبيان نتيجة الاصابة  بفيروس WSSV , واستعرضت احـدى الشركات الوطنية تجربتها بذلك. 




By Saudi Aquaculture Society, on 04 December 2013


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار