الأخبار

اعتماد مختبر صحة وسلامة الاسماك بجدة كمختبر مرجعي من قبل المنظمة الدولية للصحة الحيوانية

سوف يتمكن المختبر من ضبط جودة الفحوصات الخاصة بسلامة الاسماك وفق معايير عالمية

اعتماد مختبر صحة وسلامة الاسماك بجدة كمختبر مرجعي من قبل المنظمة الدولية للصحة الحيوانية
المملكة العربية السعودية - الرياض 2017-06-18

اعتمدت المنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE) مختبر صحة وسلامة الأسماك بجدة التابع لوزارة البيئة والمياه والزراعة ليكون المختبر المرجعي لأمراض الأحياء المائية في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما من شأنه ضبط جودة الفحوصات الخاصة بصحة وسلامة الأحياء المائية على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية. جاء ذلك ضمن فعاليات أعمال الدورة السنوية العامة رقم (85) للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE) التي عقدت في العاصمة الفرنسية باريس بمشارك وفد من وزارة البيئة والمياه والزراعة.
الجدير بالذكر إن اعتماد مختبر صحة وسلامة الأسمال بجدة مختبراً مرجعياً لأمراض الأحياء المائية في الشرق الأوسط دلالة واضحة على ما يمتلكه المختبر من إمكانيات وخبرات في هذا المجال على مستوى الشرق الأوسط، ومواكبته للتطورات في هذا المجال على مستوى العالم.

 




By Saudi Aquaculture Society, on 18 June 2017


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار