الأخبار

اعتماد مختبر صحة وسلامة الاسماك بجدة كمختبر مرجعي من قبل المنظمة الدولية للصحة الحيوانية

سوف يتمكن المختبر من ضبط جودة الفحوصات الخاصة بسلامة الاسماك وفق معايير عالمية

اعتماد مختبر صحة وسلامة الاسماك بجدة كمختبر مرجعي من قبل المنظمة الدولية للصحة الحيوانية
المملكة العربية السعودية - الرياض 2017-06-18

اعتمدت المنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE) مختبر صحة وسلامة الأسماك بجدة التابع لوزارة البيئة والمياه والزراعة ليكون المختبر المرجعي لأمراض الأحياء المائية في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما من شأنه ضبط جودة الفحوصات الخاصة بصحة وسلامة الأحياء المائية على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية. جاء ذلك ضمن فعاليات أعمال الدورة السنوية العامة رقم (85) للمنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE) التي عقدت في العاصمة الفرنسية باريس بمشارك وفد من وزارة البيئة والمياه والزراعة.
الجدير بالذكر إن اعتماد مختبر صحة وسلامة الأسمال بجدة مختبراً مرجعياً لأمراض الأحياء المائية في الشرق الأوسط دلالة واضحة على ما يمتلكه المختبر من إمكانيات وخبرات في هذا المجال على مستوى الشرق الأوسط، ومواكبته للتطورات في هذا المجال على مستوى العالم.

 




By Saudi Aquaculture Society, on 18 June 2017


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter Pinterest Flickr google plus Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • الجمعية السعودية للاستزرا

    وقعت الجمعية السعودية للاستزراع المائي وفي خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة صباح اليوم الأثنين 9 أبريل 2018 في العاصمة الفرنسية باريس مذكرة تفاهم مع..
  • انطلاق اعمال ورشة عمل الا

    اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة ورشة عمل تطبيقات الامن الحيوي السابعة عشر بمشاريع الاستزراع المائي ف..
  • ورشة عمل التقنيات الحديثة

    عقدت الإدارة العامة للثروة السمكية بوزارة البيئة والمياه والزراعة بالتعاون مع الجمعية السعودية للاستزراع المائي ورشة عمل حول التقنيات الحديثة لاستزراع..

إعلانات

آخر الأخبار