الأخبار

الجمعية السعودية للاستزراع المائي تعقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي بمدينة جدة

رئيس مجلس الادارة دعم معالي وزير البيئة والمياه والزراعة وسعادة وكيل الوزارة للثروة السمكية كان احد ابرز اسباب النجاح وتحقيق الاهداف

 الجمعية السعودية للاستزراع المائي تعقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي بمدينة جدة
المملكة العربية السعودية - جدة 2017-01-12

عقدت الجمعية السعودية للاستزراع المائي، اجتماع الجمعية العمومية السنوي اليوم الخميس 14 ربيع الأخر 1438هـ الموافق 12 يناير 2017م في فندق موفنبيك سيتي ستار بمدينة جدة.  حيث استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية لسعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية المهندس احمد رشيد البلاع الذي اشاد بدور الجمعية وبما وصلت له من تميز في الاداء والعمل خلال الفترة الماضية مما انعكس على تحسن وضعها المالي. 
من جة اخرى ، عبر رئيس مجلس ادارة الجمعية المهندس أحمد البلاع عن شكره وتقديره لمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، وسعادة وكيل الوزارة للثروة السمكية المهندس أحمد بن صالح العيادة لما تجده الجمعية من اهتمام ودعم ورعاية مماساهم في تذليل الكثير من العقبات وهيئ للجمعية أرض صلبة لتحقيق الأهداف المنشودة والعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030 فيما يخص الاستزراع المائي في المملكة.
تلى ذلك عرض لسعادة الامين العام للجمعية الذي قدم عرض للتقرير المالي للجمعية للسنة الماضية وابرز الانجازات والانشطة.
كما عقد مجلس الادارة اجتماعاً لبحث عدد من القرارت والتوصيات وكان من ابرزها اختيار الاستاذ جابر محمد السهلي نائباً لرئيس مجلس الادارة خلفاً للاستاذ زياد الرحمة الذي قدم استقالته من منصب نائب الرئيس.
يذكر أن الجمعية السعودية للاستزراع المائي، تعقد اجتماعات سنوية لأعضاء الجمعية العمومية المنتسبين للجمعية بهدف اطلاعهم على إنجازات وأنشطة الجمعية خلال العام وكذلك عرض لتقدم سير الأعمال والخطط المستقبلية التي تعتزم الجمعية الشروع فيها بالتعاون مع شركائها وعلى راسهم وزارة البيئة والمياه والزراعة.

 




By Saudi Aquaculture Society, on 12 January 2017


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار