الأخبار

اجتماع الجمعية العمومية لأعضاء الجمعية السعودية للاستزراع المائي

عرض لإنجازات العام 2016 التي حققتها الجمعية وتوسع أنشطتها وكذلك عرض للخطط المستقبلية أبرز المناقشات على جدول الاعمال

اجتماع الجمعية العمومية لأعضاء الجمعية السعودية للاستزراع المائي
المملكة العربية السعودية - جدة 2017-01-03

تعتزم الجمعية السعودية للاستزراع المائي عقد اجتماع الجمعية العمومية وذلك بفندق موفنبيك سيتي ستار  بمدينة جدة يوم الخميس 14 ربيع الاخر 1438هـ الموافق 12 يناير 2017م.
حيث تقوم الجمعية السعودية للاستزراع المائي بعقد اجتماعات دورية لأعضاء الجمعية العمومية المنتسبين للجمعية بهدف اطلاعهم على إنجازات وانشطة الجمعية خلال العام وكذلك عرض لتقدم سير الاعمال والخطط المستقبلية التي تعتزم الجمعية الشروع فيها بالتعاون مع شركائها وعلى راسهم وزارة البيئة والمياه والزراعة.
ويأتي هذا الاجتماع في وقت يشهد فيه قطاع الاستزراع المائي نمواً وتطوراً متسارع على جميع الأصعدة مثمناً الدور الكبير الذي قامت به وكالة الثروة السمكية في مساندة ودعم الجمعية لتحقيق جميع الأهداف التي وضعت وان هذا التعاون البناء والمثمر انعكس إيجابا على مسيرة عمل الجمعية خلال السنوات الماضية وتوسيع قاعد نشاطاتها.
وقد حققت الجمعية السعودية للاستزراع المائي العديد من الإنجازات الكبيرة وفي مقدمتها تشغيل وتفعيل برنامج دعم ومراقبة الامن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي في المملكة العربية السعودية. وكذلك الدور الكبير الذي لعبته الجمعية في مساعدة مشاريع الاستزراع للحصول على شهادة أفضل ممارسات الاستزراع المائي، بالإضافة الى العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

 




By Saudi Aquaculture Society, on 03 January 2017


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار