الانشـطة

عقد اجتماع لجنة الامن الحيوي الثامن عشر بمقر وزارة الزراعة

الاجتماع عقد برعاية سعادة وكيل الوزارة لشئون الثروة السمكية المهندس احمد العيادة

عقد اجتماع لجنة الامن الحيوي الثامن عشر بمقر وزارة الزراعة
المملكة العربية السعودية - الرياض 2016-05-05

عقدت لجنة الامن الحيوي بمشاريع الاستزراع المائي إجتماعها الثامن عشر وذلك يوم الثلاثاء 3 مايو 2016 بمقر وزارة الزراعة بالرياض، برئاسة سعادة وكيل الوزارة للثروة السمكية المهندس أحمد العيادة وبمشاركة سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للاستزراع المائي المهندس أحمد البلاع وأعضاء اللجنة .
وقداستمع الحاضرون إلى عرض عن آخر التطورات المتعلقة بالوضع الحالي لبرنامج الأمن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي من قبل مستشار الأمن الحيوي بوزارة الزراعة الدكتور لويس فرناندو.
يأتي هذا الاجتماع في وقت يشهد فيه برنامج الأمن الحيوي في قطاع الاستزراع المائي تطوراً ملحوظاً توج مؤخراً بالتوقيع على عقد مراقبة الأمن الحيوي في مشاريع الاستزراع المائي في المملكة وذلك مع الجمعية السعودية للاستزراع المائي، والذي يتوقع أن يحدث نقلة نوعية في أداء برنامج الأمن الحيوي وتوسيع نطاق العمل فيه؛ بما يتوائم مع تطور حجم الانتاج وعدد مشاريع الاستزراع المائي خلال الفترة القادمة  .

 




By Saudi Aquaculture Society, on 05 May 2016


تابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي

facebook twitter linkedin google plus instagram Youtube RSS

أخر الأنشطة

  • ورشة عمل

    سعادة مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية والرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للثروة السمكية والحيوانية يفتتح ورشة العمل التدريبية التي تنظمها الجمعية..
  • دورة تدريبية

    بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية والمجموعة الوطنية للاستزراع المائي اقامت الجمعية السعودية للاستزراع المائي دورة تدريبية بمختبر تحلي..
  • مسح ميداني

    بالتنسيق مع الإدارة العامة للثروة السمكية و مركز وقاء و الهيئة الملكية لمدينة الرياض نظمت الجمعية السعودية للاستزراع المائي مسحًا ميدانيًا بشأن تعزيز ..

إعلانات

إعلان

آخر الأخبار